مدير عام جديد لـ «قصر الإمارات»

كتب : متابعات اَخر تحديث : 21 يناير 2018

كرم أحمد محمد الحميري الأمين العام لوزارة شؤون الرئاسة رئيس مجلس إدارة «شركة قصر الإمارات» هولجر شروث المدير السابق ل«فندق قصر الإمارات» وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله.

وأثنى الأمين العام على جهود هولجر شروث خلال فترة عمله وعلى إسهاماته في الارتقاء بخدمات الفندق ووصوله إلى التميز كأحد أبرز الفنادق في العالم، متمنياً له التوفيق والنجاح في حياته العملية والمهنية.

من جانبه، أعرب شروث عن شكره وتقديره على هذه اللفتة الكريمة من مجلس إدارة الشركة، مؤكداً أن الفترة التي أمضاها في القصر كانت إحدى أكثر التجارب فائدة له.

حضر اللقاء سلطان الحميري وكيل وزارة شؤون الرئاسة لقطاع الخدمات المساندة العضو المنتدب ل«شركة قصر الإمارات»، وصلاح محمد الوسواسي المدير التنفيذي لقطاع السياسات والأنظمة المالية في دائرة المالية بأبوظبي عضو مجلس إدارة «شركة قصر الإمارات»، والدكتور عبدالله مغربي مدير قطاع الدراسات والبحوث في وزارة شؤون الرئاسة عضو لجنة التدقيق في قصر الإمارات.

وأعلن «قصر الإمارات» أمس عن تعيين مارتن كرامر مديراً عاماً جديداً.

وبفضل عمله المتميّز في مجال قطاع الضيافة الذي يمتدّ لأكثر من 30 عاماً، فإن كرامر يجلب معه الخبرة الهائلة ل«قصر الإمارات» الذي يُعدّ من أفخم الوجهات السياحية في أبوظبي.

الأكثر قراءة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *