شاهد.. مواطن كويتي يذهل الجميع بأقوى رد على صفاء الهاشم ويفاجئ آلاف الوافدين بما قاله!

كتب : متابعات اَخر تحديث : 14 فبراير 2018

باشر مواطن كويتي بحديثه ورسالته التي وجهها للنائبة الكويتية صفاء الهاشم، “بسمة الله الرحمن الرحيم” رأيك صواب يحتمل الخطأ ورأي خطأ يحتمل الصواب” ملف الوافدين حاملة روائه الأخت صفاء الهاشم” اصبح هذا الملف مزعج للغاية لانها تقدمه بطريقة مزعجة للغاية، لا تناسبني كمواطن ولا تناسب ثقافتنا وأخلاقنا.

أما بخصوص ملف الوافدين، فإنا صفاء الهاشم تتحدث في هذا الخصوص بعنصرية وبسوء نية، ربما نحن نحسن النية لكن هي لا تحسنها، وأتمني من صفاء الهاشم إن كانت تستمع لي في هذا المقطع أن تخفف من حدة العنصرية والديونية التي بداخلها، إتجاه الوافدين، وأتمني ان تخففي المقارنة بين دولتنا ودولتهم، لأنهم نفسهم يقولون أن دولتنا لا تقارن بدولتكم، ليسوا بحاجة لتذكيرهم بذلك.

انا لا أقارن نفسي في مثال سيء، ولا أقصد ان دولتهم سيئة ولكن قوانينهم سيئة، وسيئة بتشريعاتها علي المواطنين، هدف الكويت ليس المقارنة بينها وبين أحد، الكويت دائما تستقطب الوافدين، وهي مبنية علي الوفود، ونعتبر كلنا وافدين في هذه الدنيا.

وأضاف الرجل الكويتي، ان صفاء الهاشم تزعزع بطريقة أو بأخري الأمن المجمتعي، الوافدين هؤلاء مجموعة من البشر لماذا اجعل 3 ملايين إنسان شعورهم شعور ناقض علي من يعيش معه في هذا الوطن.

وما يحدث من صفاء الهاشم هو تصرف خاطئ، حيث تعتبر الدولة مصدرها واحد وهو النفط فقط، وأن الوافدين هم السبب في بناء الدولة وتطورها ولا ننسي فضلنا عليهم، ووجه كلامه قائله” هل انتي معتقدة ان رحلوا الوافدين تنحل مشاكل البلد،.. عندنا مشاكل إسكان عندنا مشاكل تعليم.. والعديد من المشكلات التي لا حصر لها.

مواطن كويتي غاضب جدا من النائبة صفاء الهاشممواطن كويتي محترم متفهم ويري الوافدين يشاركونه في نهضه بلده الكويت شكرا لك

Geplaatst door ‎الغربة فى الكويت – Abroad in kuwait‎ op woensdag 14 februari 2018

الأكثر قراءة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *