شاب قطري يتزوج من وافدة مصرية ويطلقها بعد 24 ساعة من الزواج والسبب صادم!!

كتب : متابعات اَخر تحديث : 16 فبراير 2018

أهلا وسهلا بكم متابعي وكالة الأيام الإخبارية، نطرح لكم اليوم ما حدث وهو شاب قطري تزوج من وافدة مصرية مقيمة في الخور وبعد 24 ساعة من الزواج يطلقها لسبب شكل صدمة للكثيرين ونطرح لكم التفاصيل .

تزوج شاب قطري من فتاة مصرية مقيمة في الخور حيث تبلغ الفتاة 18 عاما والشاب الإماراتي 42 عاما وكان الزواج هو زواج تقليدي مثل الكثير من قصص الزواج وقبل العرس بيوم واحد أخبر الشاب الفتاة المصرية أنه لا يريد أن تمسك هاتفها المحمول حتى رجوعهم من شهر العسل الذي كان مقرر في تركيا وتحديدا في اسطنبول .

جاء يوم العرس الذي حدث في فندق الراديسون بلو وبعد الانتهاء من العرس ذهبا العرسان إلى الفندق وكانت كل الأمور بخير سعادة ليس بعدها أي سعاده وسرعان ما استقيظ الزوج في صباحيتهم يجد زوجته تمسك السناب شات وتقوم بتصوير الفندق لصديقاتها وعائلتها .

ما حدث أنه أخبرها الزوج لقد اتفقنا قبل الزواج أن لا تمشكي هاتفك المحمول تحت أي ظرف من الظروف وأنا حلفت يمين الطلاق في حال مسكتي هاتفك المحمول وإنتي طالق طالق طالق .

وقام بطلاقها بالثلاثة لكي لا يكون رجعه لهمها سويا مما أثار صدمة ودهشه الأهل أولا ثم المواطنين والمقيمين من هذا التصرف الغريب .

الأكثر قراءة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *