مصري يسأل سعودية عن موافقتها على الزواج من مصري.. فأجابته برد صادم وغير متوقع! شاهدوا

كتب : متابعات اَخر تحديث : 4 مارس 2018

كشف مسؤول في لجنة الموافقة على الزواج بامارة منطقة الرياض أن هناك طلبات متزايدة من سعوديات خصوصا من ذوات المهن الرفيعة كالطبيبات والأكاديميات للزواج من حرفيين.

وسائقين أجانب يقيمون في السعودية، فيما قال مأذون أنكحة في جدة إن المصريين واللبنانيين والفلسطينين يمثلون النسبة الأكبر كأجانب متزوجين من سعوديات.

وأكد الشيخ أحمد المعبي مأذون أنكحة في مدينة جدة ارتفاع نسبة راغبات الزواج من أجنبي خاصة من بين العاملات في المجال الطبي أو الأكاديمي الجامعي، مشيرا إلى أنه يتلقى يوميا عشرة اتصالات من سعوديات يطلبن البحث عن زوج أجنبي مقيم في البلاد.

حيث حدثت قصة لوافد مصري رغب في الزواج من سعودية، فرض والده تزويجه إياها، ولكن الفتاة أصرت على ذلك وقررت الزواج دون موافقة والدها، لتفوز بالزواج من الوافد.

والذي فعل المستحيل للوصول إليها ودفع ضريبة كبيرة بإنتظاره سنوات كثيرة قبل أن يتم العقد ويتزوجها بشكل رسمي، وقبل ذلك سئل الكثير من السعوديات عن زواجهن من مصريين، فكانت الإجابة صادمة للبعض بأن السعوديات لا يفرق في الزواج بين مواطن ووافد وجاءت الإجابة على موافقة غالبيتهن على الزواج من وافدين مصريين دون أي مشاكل.

الأكثر قراءة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *